عذبتها وسالتها تحبيني قالت انا ماحبك انا عشقك لحد الجنون
اعرفكم على ابطالها
ميعاد:بنت ايه من الجمال عيونها وساااع ولونها ازرق فاتح ورموشها كثييره
وخشمها سله سيف وشفيفها حمرا وعندها غمازات في خدودها الثنتين وشعارها
كستنائي ونااععععم مررره وطويل لاخر ظهرها وجسمها جسم سمكه امها بريطانيه
وابوها رجل اعمال وله شركات داخل الخليج وفي الخارج امها ماتت وعمرها 15
وابوها مات
وعمرها 19 وعندها اخ بس مات في حادث في امريكيا واهي عايشه عند عمها ومرته
عمها ومرته
عمها اسمه سعد وزوجته اسمها سسماهر همهم الفلوس ومذوقين ميعاد العذاب بكل
انواعه عشان تتنازل عن ورثها والباقي بتعرفوهم في احداث الروايه
البارت الاول
سماهر:ميعااااد قومي ياجعلك الماحي يمحيك من الارض قومي نظفي واطبخي الغدا
ميعاد في نفسها يممه من هالكشه وريحه فمها وااااع من الصبح صراخ:طيب بس باخذ شور
سماهر :لك 6 دقايق ان ماجيتي ابسك الخزان وراحت
ميعاد قامت بسسرعه تسبحت وجففت شعها ولبست تيشيرت لونه اسود وبلوزه لونها احمر مبين لون بياضها وسوت في شعرها ذيل الحصان
عمها سعد: كثري الغدا بيجون عندي ناااس
ميعادسرحانه قاعده تفكر بحالها اول وحالها الحين ماصحت الا ع الكف الي جاها تجمعت الدموع في عيونها
عمها سعد :عمى يعميييك ليي ساعه اناديك روحي سوي الغدا
ميعاد بصوت مرتجف وخايف:ت..يــب وراحت تطلع الاغرض عشان تطبخ وطبخت وخلصت
راحت عند مرت عمها :عاتي اروح غرفتي خلصت بس باقي احط الاكل على السفره
سماهر:روحي راحت روحك انشاء الله بس لما اناديك تجين ع طول
راحت ميعاد ملحق في الحوش رمت نفسها ع السرير تبكي وفكرت ليش مانحاش ليش
ماتصل ع سامي مدير اعمالي ياااربي بس من وين لي جوال اييه صح والله اني
غبيه بكره لما اروح الجامعه اخذ جوال صديقتي غيداء مسحت دموعها ع صوت مره
عمها
سماهر:ميعااااااااد وصمممه
ميعاد : نعم
سماهر :نعامه ترفسك روحي حطيالغدا
ميعاد :تيب راحت حطة الغدا ونادت عمها
عمها سعد: هلا حبي..... ماكملها لانه يحسبها سماهر وغير صوته خييير
ميعاد:الغدا حطيته
عمها سعد ناظرها من فوق لتحت وسحبها واهي تحاوول تفك يدها من يده لانهم كانو رايحين مجلس الرجال
اول مادخل كلهم يناظرون ميعاد واهي تحاول تفك يدها وطارت عقوله من الملاك الي قدامهم
عمها سعد: من يبي يتزوجها
ميعادتحس انها ولاشي عمها يرميها ع ناس في عمره
واحد قام منهم :انا يابو سعد والملكه بعد يومين واعرس بعدها ع طول
عمها سعد:تم يابو ثامر بس اهم شي المهر
ابو ثامر: انت تامر
ميعادعضت عمها ورحت غرفتها اهو ما هتم لانه مشغول بموضوع المهر
راحت الملحق وقاعده تبكي تبكي من قلبها وفي بالها هيين ياعمي سعد والله
لتعض اصابع الندم هيييييييين تزوجني رجال اكبر منك اكرهك اكرررررهك حسبي
الله عليك مايحس ذا اني يتيمه وزاد بكاها يوم قالت انها يتيمه تذكرت ابوها
امها وخوها بدر كلهم تركوها وخلوها
عند عمها الي ماهمه الاورثها وفلوسهه ومضى يومها في الشغل والضرب والاهيانه من عمها ومرت عمها
قامت ع صوت الساعه عشان تروح الجامعه اخذت شور ولبس تنوره سوداء سكيني لنص
الساق وبدي ابيض وجيكيت رسميوخلت شعرها ياخذ حريته وطالع شكلها روووعه
وراحت مع سواق مرت عمها ودخلت الجامعه
لقت غيداء تحتريها راحت عندها وخمتها بوصف لكم شكل غيداء: مملوحه بشرتها
لونها بيضاء وجسمها حلو وشعراها لكتوفها لونها بني غامق وعيونها لونها بني
غااامق من قريب ومن بعيد اسود
غيداء: وحشتيني معودي
ميعاد: حتى انا والله تعالي نجلس ابقول لك شي
غيداء: اووك يلا وجلسو عند الكفتريا وطلبو كورسان وكابتشينو
ميعاد : غيود ابقولك شي انا ابي انحاش من عمي وتجمعت الدموع في عينها عمي
مرررا ذالني وقالت لها سالفه ابو ثامرويوم خلصت ارتمت بحضت صديقتها
ميعاد : ابي اموت وارتاح من هالدنيا
غيداء تجمعت في عيونها الدموع وقالت : بسم الله عليك حياتي خلاص حياتي لاتبكين ترا ببكي معك
ميعاد مسحت دموعها وقالت: غيود انا بقول لك كيف بنحاش
..................................................
.................................................. .......الخ
غيداء : خذي جوالي معودي طيب انتي حافظه الرقم
ميعاد: يب بدق عليه
سامي : الوو
سامي رجال مملوح وجسمه رياضي ومتزوج ويصير مدير اعمال ميعاد واهو الي ماسك شركاتها
ميعاد : الو سامي وتجمعت الدموع في عيونها
سامي: آنسه ميعاد وينك يا ميععاد تعبت وانا ادورك
ميعاد: سامي الله يخليك ابيك اليوم تجي بيت عمي
سامي ارتبك عسى ماعرفت ان عندها عم ثاني:طيب
ميعاد : اسمع ابي انحاش من عند عمي وقالت له كيف بتنحاش
سامي عرف ان عمها يعاملها معامله سيئه: حاظر انسه ميعاد
ميعاد: مابي عمي يشوفك تجي من الباب الخلفي اوك
سامي : اوك بس اي ساعه اجي
ميعاد : تعال الساعه 8 ونص لان عمي اليوم ومرته بيطلعون وانا بجلس
سامي: انا اسف والله اني رحت عند عمك سعد وقلت له ان انسه ميعاد عندك قالي لا وسوى نفسه خايف ماكنـــ
ميعاد: داريه جاني ذاك اليوم وقال لي
سامي : اكرر اسفي لك
ميعاد: لا تتاسف مايحتاج ماسويت شي كله من عمي حسبي الله عليه خلا ص سامي مابي اطول عليك مع اسلامه
سامي: تامريني بشي
ميعاد: لا تسلم مع السلامه
سامي: مع السلامه
ميعاد ابتسمت :اخيرا برتاح من عمي سعد
غيدا فرحانه لصديقتها : اييه والله
ميعاد: اقول بسسرعه لا المحاضره بتبدا وانا مارحنا عاد الدكتوره هاذي ماتدخل احد من بعدها
غيداء : ااييه واللله يلااا بسرعه وراحو
ميعاد باست غيداء على خدها : باي حياتي جاء سواق مرت عمي
غيداء : باي عمري
حطت الطرحه على راسها ميعاد ماتغطي وجهها ومت اتغطي كل شعرها طلعت وكل
انظار الشباب على الملاك الي يمشي ع الارض واهي ماتعطيهيم وجه ومنزله راسها
للارض وصلت البيت
مرت عمهاقامت شدتها من شعرها وميعاد تبيكي ورمتها على الارض وقامت تطقها بقققوه
ميعاد : آآآآآه خللااص آآآآآآآآآآآآآآآه انا وش الي سويته آآآآآآآآآآآآآه وخري عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سماهر: ليش ماجهزتي الفطور
ميعاد : انا جهزت الاغراض
سماهر : ومستنيه الخدامه تجهز الفطور
عمها سعد جاء وشاف ميعاد يطلع من خشمها ومن فمهادم قال: حبيبتي سمهوره
سماهروقالت بدلع يحوم الكبد: انت جيت حياتي وراحت خمته واخذته معها للجوا
البيت تاركين وحده يتيمه مضروبه وانواع العذاب في جسمه ومكسره ومرميه ع
الارض وقاعده تزحف للملحق
ميعاددخلت تاخذ شور وقامت تمسح الدم الي في وجهها وحطه ثلج ع الكدمات وجلست
ونطت فوق سريرها وطلع صوت السرير الي دايم لما تجلس يطلع صوت لانه مررا
قديم وحطت راسها ع المخده الي مكونه من سجاد صلاه ونامت قامت ع الكف
الي جاها من عمها سعد: انتي تغليطين ع سماهر ياحماره وستلمها ضرب وحط رجله ع
راسها انا طاللعين انا وسماهر ويايولك ان دخلت المطبخ عشان تاكلين ابذبحك
فاهمه
ميعاد صوتها راح من كثر البكا : تـــ......ــــ ........يب
شافت الساعه 8ياااربي الحين بيجي سامي بروح اجهز شنطتي <<<مع انها موب محتاجه لانها لما تروح انواع الملابس من الماركات
جت الساعه 8 وربع ومع كل دقيقه قلبها يدق ميه مرره وخاايفه ان عمها يكتشفها 8ونص ميعاد راحت عند الباب لقت سامي
سامي : انسه ميعاد اوديك المستشفى لان ميعاد فيها اثا ضرب عمها ومرته
ميعاد : لا لا يلا بسرعه قبل ما يجي عمي
سامي : يلا هاذي السياره السياره بانوراما والسواق قدام
ميعاد يوم وصلت عند السياره داخت واغمى عليها بين يدين سامي
سامي : انسه ميعاد وقاعد يضرب خدها بخفيف وفي نفسه يالله خدها مثل خدود
المواليد ناعم وش قاعد اخربط انا البنت مغمى عليها وانا قاعد اتغزل فيها لو
درت عني ميهاف وابتسم ع طاريها قام شال ميعاد ودخلهاالسياره والسيارت
الهمرتتمشي من وراهم وقدام
في قسم كبار الشخصيات وبالتحديد في جناح ميعاد قامت بعد ساعتين التفتت يمين
يسار شاف السرير المريح وع اليمين سامي قاعد يناظرها سامي من الساعتين
واهو يتامل ملامح وجهها وفي نفسه ااخ بس مللااك والله ملاااااك تجنن تهبل
وش الي صار لي ماقدر ارفع
عيوني من الوجه البرئ وصحى من سرحانه على صوت ميعاد الي تناديه
ميعاد ببحه : وين انا
سامي : انسه ميعاد انتي اغمى عليك وجبتك للمستشفى
ميعاد : عمي درا اني انحشت
سامي : مادري والله
ميعاد: سامي قول الي عندك وجهك يقول ان عندك حكي تبيه تقوله
سامي في نفسه احم لازم اكلمها لازم تدري : انسه ميعاد اب اقول لك
ان................................................
.....................................
التوقعات
وش بيقول سامي لميعاد؟
وش بيصير لما يدري عمها سعد انها انحاشت؟
رايكم في البارت اذا عجبتكم الروا يه بكملها واذا لا ما راح اكمل الروايه
اعرفكم على ابطالها
ميعاد:بنت ايه من الجمال عيونها وساااع ولونها ازرق فاتح ورموشها كثييره
وخشمها سله سيف وشفيفها حمرا وعندها غمازات في خدودها الثنتين وشعارها
كستنائي ونااععععم مررره وطويل لاخر ظهرها وجسمها جسم سمكه امها بريطانيه
وابوها رجل اعمال وله شركات داخل الخليج وفي الخارج امها ماتت وعمرها 15
وابوها مات
وعمرها 19 وعندها اخ بس مات في حادث في امريكيا واهي عايشه عند عمها ومرته
عمها ومرته
عمها اسمه سعد وزوجته اسمها سسماهر همهم الفلوس ومذوقين ميعاد العذاب بكل
انواعه عشان تتنازل عن ورثها والباقي بتعرفوهم في احداث الروايه
البارت الاول
سماهر:ميعااااد قومي ياجعلك الماحي يمحيك من الارض قومي نظفي واطبخي الغدا
ميعاد في نفسها يممه من هالكشه وريحه فمها وااااع من الصبح صراخ:طيب بس باخذ شور
سماهر :لك 6 دقايق ان ماجيتي ابسك الخزان وراحت
ميعاد قامت بسسرعه تسبحت وجففت شعها ولبست تيشيرت لونه اسود وبلوزه لونها احمر مبين لون بياضها وسوت في شعرها ذيل الحصان
عمها سعد: كثري الغدا بيجون عندي ناااس
ميعادسرحانه قاعده تفكر بحالها اول وحالها الحين ماصحت الا ع الكف الي جاها تجمعت الدموع في عيونها
عمها سعد :عمى يعميييك ليي ساعه اناديك روحي سوي الغدا
ميعاد بصوت مرتجف وخايف:ت..يــب وراحت تطلع الاغرض عشان تطبخ وطبخت وخلصت
راحت عند مرت عمها :عاتي اروح غرفتي خلصت بس باقي احط الاكل على السفره
سماهر:روحي راحت روحك انشاء الله بس لما اناديك تجين ع طول
راحت ميعاد ملحق في الحوش رمت نفسها ع السرير تبكي وفكرت ليش مانحاش ليش
ماتصل ع سامي مدير اعمالي ياااربي بس من وين لي جوال اييه صح والله اني
غبيه بكره لما اروح الجامعه اخذ جوال صديقتي غيداء مسحت دموعها ع صوت مره
عمها
سماهر:ميعااااااااد وصمممه
ميعاد : نعم
سماهر :نعامه ترفسك روحي حطيالغدا
ميعاد :تيب راحت حطة الغدا ونادت عمها
عمها سعد: هلا حبي..... ماكملها لانه يحسبها سماهر وغير صوته خييير
ميعاد:الغدا حطيته
عمها سعد ناظرها من فوق لتحت وسحبها واهي تحاوول تفك يدها من يده لانهم كانو رايحين مجلس الرجال
اول مادخل كلهم يناظرون ميعاد واهي تحاول تفك يدها وطارت عقوله من الملاك الي قدامهم
عمها سعد: من يبي يتزوجها
ميعادتحس انها ولاشي عمها يرميها ع ناس في عمره
واحد قام منهم :انا يابو سعد والملكه بعد يومين واعرس بعدها ع طول
عمها سعد:تم يابو ثامر بس اهم شي المهر
ابو ثامر: انت تامر
ميعادعضت عمها ورحت غرفتها اهو ما هتم لانه مشغول بموضوع المهر
راحت الملحق وقاعده تبكي تبكي من قلبها وفي بالها هيين ياعمي سعد والله
لتعض اصابع الندم هيييييييين تزوجني رجال اكبر منك اكرهك اكرررررهك حسبي
الله عليك مايحس ذا اني يتيمه وزاد بكاها يوم قالت انها يتيمه تذكرت ابوها
امها وخوها بدر كلهم تركوها وخلوها
عند عمها الي ماهمه الاورثها وفلوسهه ومضى يومها في الشغل والضرب والاهيانه من عمها ومرت عمها
قامت ع صوت الساعه عشان تروح الجامعه اخذت شور ولبس تنوره سوداء سكيني لنص
الساق وبدي ابيض وجيكيت رسميوخلت شعرها ياخذ حريته وطالع شكلها روووعه
وراحت مع سواق مرت عمها ودخلت الجامعه
لقت غيداء تحتريها راحت عندها وخمتها بوصف لكم شكل غيداء: مملوحه بشرتها
لونها بيضاء وجسمها حلو وشعراها لكتوفها لونها بني غامق وعيونها لونها بني
غااامق من قريب ومن بعيد اسود
غيداء: وحشتيني معودي
ميعاد: حتى انا والله تعالي نجلس ابقول لك شي
غيداء: اووك يلا وجلسو عند الكفتريا وطلبو كورسان وكابتشينو
ميعاد : غيود ابقولك شي انا ابي انحاش من عمي وتجمعت الدموع في عينها عمي
مرررا ذالني وقالت لها سالفه ابو ثامرويوم خلصت ارتمت بحضت صديقتها
ميعاد : ابي اموت وارتاح من هالدنيا
غيداء تجمعت في عيونها الدموع وقالت : بسم الله عليك حياتي خلاص حياتي لاتبكين ترا ببكي معك
ميعاد مسحت دموعها وقالت: غيود انا بقول لك كيف بنحاش
..................................................
.................................................. .......الخ
غيداء : خذي جوالي معودي طيب انتي حافظه الرقم
ميعاد: يب بدق عليه
سامي : الوو
سامي رجال مملوح وجسمه رياضي ومتزوج ويصير مدير اعمال ميعاد واهو الي ماسك شركاتها
ميعاد : الو سامي وتجمعت الدموع في عيونها
سامي: آنسه ميعاد وينك يا ميععاد تعبت وانا ادورك
ميعاد: سامي الله يخليك ابيك اليوم تجي بيت عمي
سامي ارتبك عسى ماعرفت ان عندها عم ثاني:طيب
ميعاد : اسمع ابي انحاش من عند عمي وقالت له كيف بتنحاش
سامي عرف ان عمها يعاملها معامله سيئه: حاظر انسه ميعاد
ميعاد: مابي عمي يشوفك تجي من الباب الخلفي اوك
سامي : اوك بس اي ساعه اجي
ميعاد : تعال الساعه 8 ونص لان عمي اليوم ومرته بيطلعون وانا بجلس
سامي: انا اسف والله اني رحت عند عمك سعد وقلت له ان انسه ميعاد عندك قالي لا وسوى نفسه خايف ماكنـــ
ميعاد: داريه جاني ذاك اليوم وقال لي
سامي : اكرر اسفي لك
ميعاد: لا تتاسف مايحتاج ماسويت شي كله من عمي حسبي الله عليه خلا ص سامي مابي اطول عليك مع اسلامه
سامي: تامريني بشي
ميعاد: لا تسلم مع السلامه
سامي: مع السلامه
ميعاد ابتسمت :اخيرا برتاح من عمي سعد
غيدا فرحانه لصديقتها : اييه والله
ميعاد: اقول بسسرعه لا المحاضره بتبدا وانا مارحنا عاد الدكتوره هاذي ماتدخل احد من بعدها
غيداء : ااييه واللله يلااا بسرعه وراحو
ميعاد باست غيداء على خدها : باي حياتي جاء سواق مرت عمي
غيداء : باي عمري
حطت الطرحه على راسها ميعاد ماتغطي وجهها ومت اتغطي كل شعرها طلعت وكل
انظار الشباب على الملاك الي يمشي ع الارض واهي ماتعطيهيم وجه ومنزله راسها
للارض وصلت البيت
مرت عمهاقامت شدتها من شعرها وميعاد تبيكي ورمتها على الارض وقامت تطقها بقققوه
ميعاد : آآآآآه خللااص آآآآآآآآآآآآآآآه انا وش الي سويته آآآآآآآآآآآآآه وخري عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سماهر: ليش ماجهزتي الفطور
ميعاد : انا جهزت الاغراض
سماهر : ومستنيه الخدامه تجهز الفطور
عمها سعد جاء وشاف ميعاد يطلع من خشمها ومن فمهادم قال: حبيبتي سمهوره
سماهروقالت بدلع يحوم الكبد: انت جيت حياتي وراحت خمته واخذته معها للجوا
البيت تاركين وحده يتيمه مضروبه وانواع العذاب في جسمه ومكسره ومرميه ع
الارض وقاعده تزحف للملحق
ميعاددخلت تاخذ شور وقامت تمسح الدم الي في وجهها وحطه ثلج ع الكدمات وجلست
ونطت فوق سريرها وطلع صوت السرير الي دايم لما تجلس يطلع صوت لانه مررا
قديم وحطت راسها ع المخده الي مكونه من سجاد صلاه ونامت قامت ع الكف
الي جاها من عمها سعد: انتي تغليطين ع سماهر ياحماره وستلمها ضرب وحط رجله ع
راسها انا طاللعين انا وسماهر ويايولك ان دخلت المطبخ عشان تاكلين ابذبحك
فاهمه
ميعاد صوتها راح من كثر البكا : تـــ......ــــ ........يب
شافت الساعه 8ياااربي الحين بيجي سامي بروح اجهز شنطتي <<<مع انها موب محتاجه لانها لما تروح انواع الملابس من الماركات
جت الساعه 8 وربع ومع كل دقيقه قلبها يدق ميه مرره وخاايفه ان عمها يكتشفها 8ونص ميعاد راحت عند الباب لقت سامي
سامي : انسه ميعاد اوديك المستشفى لان ميعاد فيها اثا ضرب عمها ومرته
ميعاد : لا لا يلا بسرعه قبل ما يجي عمي
سامي : يلا هاذي السياره السياره بانوراما والسواق قدام
ميعاد يوم وصلت عند السياره داخت واغمى عليها بين يدين سامي
سامي : انسه ميعاد وقاعد يضرب خدها بخفيف وفي نفسه يالله خدها مثل خدود
المواليد ناعم وش قاعد اخربط انا البنت مغمى عليها وانا قاعد اتغزل فيها لو
درت عني ميهاف وابتسم ع طاريها قام شال ميعاد ودخلهاالسياره والسيارت
الهمرتتمشي من وراهم وقدام
في قسم كبار الشخصيات وبالتحديد في جناح ميعاد قامت بعد ساعتين التفتت يمين
يسار شاف السرير المريح وع اليمين سامي قاعد يناظرها سامي من الساعتين
واهو يتامل ملامح وجهها وفي نفسه ااخ بس مللااك والله ملاااااك تجنن تهبل
وش الي صار لي ماقدر ارفع
عيوني من الوجه البرئ وصحى من سرحانه على صوت ميعاد الي تناديه
ميعاد ببحه : وين انا
سامي : انسه ميعاد انتي اغمى عليك وجبتك للمستشفى
ميعاد : عمي درا اني انحشت
سامي : مادري والله
ميعاد: سامي قول الي عندك وجهك يقول ان عندك حكي تبيه تقوله
سامي في نفسه احم لازم اكلمها لازم تدري : انسه ميعاد اب اقول لك
ان................................................
.....................................
التوقعات
وش بيقول سامي لميعاد؟
وش بيصير لما يدري عمها سعد انها انحاشت؟
رايكم في البارت اذا عجبتكم الروا يه بكملها واذا لا ما راح اكمل الروايه