[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
النجاح من اهم الاهداف الذى يحاول الانسان ان يحققها بقدر الامكان والمعروف ان النجاح لا يتم تحقيقه الا بعد بذل جهد وعناء اذاً فلا بد من التخطيط للوصول الى النجاح
ومن الاصول التى نتبعها لنصل سويا الى النجاح وهى فن التعامل مع الاخرين فكلنا بشر وكلنا نحب المعامله الحسنه التى تزيدنا فى التحفيز الى اى عمل نريد الكلمه الطيبه والاخلاق الحميده
فكل منا يعمل ويقابل عملاء فى عمله يستفيدون منا ونستفيد منهم ولكن بالمعامله الحسنه فلا تنتظر نتيجه حسنه مع عميل قمت بمعاملته معامله سئيه فى الماضى فالانسان عموما يريد المعامله الحسنه. اياً كان عميل تعمل معه فى شركتك او شخص عادى يتعامل معك
حاول ان تكون شخصيه ودوده ومرحه واعمل على تقوية علاقاتك بالاخرين تعلم ان تعرف كيف تكسب عميلك :-
الاهتمام بالعميل وعدم تجنب الوقوع فى الاخطاء ، ودائما اهتم بتطوير المنتجات التى تقدمها والتركيز على النتائج االناجحه تحلى دائما بالصبر وفن الكلام والتعامل وحسن التصرف ايضا اختيار الوقت المناسبه لتقديم المنتج او الخدمه التى تقدمها حافظ دائما على تعبيرات وجهك فهى مهمه جدا فى فن التعامل مثل الابتسامه ، حركه العين ، حركه اليد ، الوقوف امام العميل ، الصوت وطريقه الكلام لان كل كلمه محسوبه عليك امام العميل
تجنب هذه العبارات
مستحيل ، لا يمكن ، خطأ ، كان المفروض اما الكلمات التى يحبها العميل هى
شكرا ، من فضلك ، لو سمحت ،هذا لطف منك
تحلى بالصدق والامانه واللباقه
تعلم كيف تصنع الاحداث لا تجعل الاحداث هى التى تصنعك
ثق بنفسك وقدراتك وكن عندك يقين بالله
كن صاحب رساله محتواها مصلحه البشر
اهتم بالاخرين واسأل عليهم وكن ودودا تجاههم
اسال نفسك دائما ماذا كنت ؟وماذا سوف اكون فى المستقبل ؟ هل وصلت الى اهدافى فى الوقت الحالى ام لا ؟ ابحث عن نفسك دائما وابحث عن التغيير وكل ماهو متميز فى الحياه فأيامنا فى هذه الحياه قليله دعنانعيشها فى امان بالعلم والعمل وحب الله اتمنى لكم جميعا السعاده يالاشباب الى الامام دائما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
النجاح من اهم الاهداف الذى يحاول الانسان ان يحققها بقدر الامكان والمعروف ان النجاح لا يتم تحقيقه الا بعد بذل جهد وعناء اذاً فلا بد من التخطيط للوصول الى النجاح
ومن الاصول التى نتبعها لنصل سويا الى النجاح وهى فن التعامل مع الاخرين فكلنا بشر وكلنا نحب المعامله الحسنه التى تزيدنا فى التحفيز الى اى عمل نريد الكلمه الطيبه والاخلاق الحميده
فكل منا يعمل ويقابل عملاء فى عمله يستفيدون منا ونستفيد منهم ولكن بالمعامله الحسنه فلا تنتظر نتيجه حسنه مع عميل قمت بمعاملته معامله سئيه فى الماضى فالانسان عموما يريد المعامله الحسنه. اياً كان عميل تعمل معه فى شركتك او شخص عادى يتعامل معك
حاول ان تكون شخصيه ودوده ومرحه واعمل على تقوية علاقاتك بالاخرين تعلم ان تعرف كيف تكسب عميلك :-
الاهتمام بالعميل وعدم تجنب الوقوع فى الاخطاء ، ودائما اهتم بتطوير المنتجات التى تقدمها والتركيز على النتائج االناجحه تحلى دائما بالصبر وفن الكلام والتعامل وحسن التصرف ايضا اختيار الوقت المناسبه لتقديم المنتج او الخدمه التى تقدمها حافظ دائما على تعبيرات وجهك فهى مهمه جدا فى فن التعامل مثل الابتسامه ، حركه العين ، حركه اليد ، الوقوف امام العميل ، الصوت وطريقه الكلام لان كل كلمه محسوبه عليك امام العميل
تجنب هذه العبارات
مستحيل ، لا يمكن ، خطأ ، كان المفروض اما الكلمات التى يحبها العميل هى
شكرا ، من فضلك ، لو سمحت ،هذا لطف منك
تحلى بالصدق والامانه واللباقه
تعلم كيف تصنع الاحداث لا تجعل الاحداث هى التى تصنعك
ثق بنفسك وقدراتك وكن عندك يقين بالله
كن صاحب رساله محتواها مصلحه البشر
اهتم بالاخرين واسأل عليهم وكن ودودا تجاههم
اسال نفسك دائما ماذا كنت ؟وماذا سوف اكون فى المستقبل ؟ هل وصلت الى اهدافى فى الوقت الحالى ام لا ؟ ابحث عن نفسك دائما وابحث عن التغيير وكل ماهو متميز فى الحياه فأيامنا فى هذه الحياه قليله دعنانعيشها فى امان بالعلم والعمل وحب الله اتمنى لكم جميعا السعاده يالاشباب الى الامام دائما